كلمة مجلس إدارة المجموعة

جهاد عبد الرحمن ناظر

رئيس مجلس إدارة المجموعة

زياد عبد الرحمن ناظر

نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة

لا شك أن طبيعة التحديات التي تواجهها المجموعة اليوم تختلف عن تلك التي كانت قبل عدة سنوات آخذين في الإعتبار حجم النمو الذي تحقق والعديد من المتغيرات الأخرى ، من أجل ذلك فقد حددنا عدداً من المحاور الاستراتيجية للعمل عليها بشكلٍ متكامل بما يحقق أهدافنا كواحدة من مؤسسات الأعمال الوطنية المتكاملة .

ويمكن أن نوجز هذه المحاور فيما يلي : 

  • التطوير والتحديث المستمر في مجالات التشغيل للخدمات المتكاملة التي نوفرها للعديد من عملائنا الكرام عبر فروع شركاتنا المنتشرة في ربوع المملكة بما يتواكب مع أحدث التطبيقات العلمية والتقنية في هذا الشأن .

  • تدعيم الهيكل الإداري والتنظيمي لمجموعة الشركات من خلال استقدام الكوادر المتميزة الفاعلة للمساعدة في مواكبة التطور المتسارع في علوم الإدارة والتقنيات الحديثة .

  • السعي لاستحداث أساليب غير تقليدية تمويلياً وتسويقياً لتلبية طموح عملائنا من مختلف أنحاء العالم .

  • السعي لزيادة محفظة المشاريع  التي تمتلكها المجموعة وإقامة مشاريع اخرى متكاملة بما يضمن انتظام الإيرادات والحفاظ على معدلات النمو المطّرد للمجموعة .

وفي هذا الشأن نوضح أن تعدد مشاريع المجموعة ليس لمجرد الإنتشار فقط وإنما للإرتقاء بمستوى الخدمات  في كافة المشاريع بما يؤدي في نهاية المطاف إلى المساهمة في عجلة الإنتاج المحلي للمملكة وأن نقدم  نموذج نفتخر به لعملائنا الكرام ، وعليه فإننا نحرص دائماً على توفير كافة احتياجات الحاضر والمستقبل في جميع مشاريعنا التي نديرها أوننشأها لتدوم لفترات طويلة لصالح الأجيال القادمة .

وأخيراً …

ومن المؤكد أننا نبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على ما تحقق من إنجازات منذ بدايتنا عام 1975 على يد المؤسس المغفور له / عبد الرحمن بن عبد الله ناظر وتطويرها بشكل مستمر سعياً لإرضاء جميع شركائنا في النجاح .

مع تحيات

مجلس إدارة المجموعة

Close Menu